في بيان رسمي.. زوجة موسيماني تفضح إدارة صن داونز بسبب 580 ألف دولار

الإثنين 31/مايو/2021 - 06:08 م
كتب: إبراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
قامت شركة MTI Sports، التي تتولى زوجة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، أعمالها وتتملكها، بإصدار بيان رسمي ضد نادي صن داونز الجنوب إفريقي.

وحرصت مويرا تييجالي زوجة بيتسو موسيماني، على الرد بشأن اتهامات نادي صن داونز، حول رفع دعوى قضائية بقيمة 8 مليون راند جنوب إفريقي (580 ألف دولار)، نسبتها من تجديد موسيماني عقده مع النادي الجنوب إفريقي حتى 224

وجاء البيان كالأتي:

""لقد تلقينا ببالغ الصدمة وخيبة الأمل، خطابات من نادي صنداونز بشأن طلب سداد رسوم العمولة الاصلية بتجديد تعاقد بيتسو موسيماني مع الفريق، لقد تلقينا تلك الاتصالات وحاولنا الوصول لحلول ودية في تلك المسألة لكن لم يستجب أي شخص في النادي لطلبنا".

"حاولنا التحدث لرئيس النادي في ذلك الوقت باتريس موتسيبي يناير من العام الماضي وتم رفض طلبنا بالتحدث إليه، والاسبوع الماضي حاولنا التواصل مع الرئيس الحالي لكن قوبل طلبنا بالصمت".

"إن تسريب تلك القصة لوسائل الإعلام ما هو إلا أمر غير مهذب، ويأتي هذا أيضاً بعد أحداث الاسبوع الماضي وقيام مجموعة من جماهير صنداونز بتوجيه الإهانات للمدرب ووالدته".

"تلك الادعاءات والتسريبات الإعلامية أساءت لسمعة باتريس موتيسبي الذي بارك فسخ تعاقد موسيماني مع صنداونز وتمنى له النجاح مع النادي الأهلي".