3 ضربات قاسية تهز الزمالك خلال ساعات والاهلي في الصورة

السبت 05/يونيو/2021 - 08:13 م
كتب: ابراهيم الخطيب
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يعيش نادي الزمالك حالة من الاهتزاز خلال الساعات الماضية، في ظل موقف اللاعب التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، الذي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية يونيو الجاري، في ظل عدم تجديد عقده مع الفارس الأبيض.

التقارير التونسية الواردة تؤكد أن فرجاني ساسي بات قريبًا وبقوة من الانتقال لصفوف الدوري القطري، عبر بوابة نادي الريان القطري في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقد اللاعب مع الزمالك.

رحيل ساسي يؤدي إلي اهتزاز الفارس الأبيض خاصة أنه أحد اللاعبين البارزين في تشكيل الفريق هذا الموسم، ولكن على مايبدو أن تلك الضربة ليست الأولي التي سيتعرض لها الزمالك، حيث هناك 3 ضربات جديدة تنتظر الفريق في الفترة المقبلة.

الضربة الأولي عقب ضربة ساسي هي رغبة اللاعب أشرف بنشرقي جناح الفريق في عدم تجديد عقده مع الفارس الأبيض الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، حيث طلب مليوني دولار للموافقة على التجديد.

أما الضربة الثانية هي أحمد سيد زيزو الذي يرغب بقوة في الانتقال للنادي الأهلي في الفترة المقبلة، ويحاول إيجاد ثغرة تمهد لهذه الرغبة.

أما الضربة الثالثة، فهي من يوسف أوباما الذي يرغب في خوض تجربة احتراف عبر الدوري القطري أيضًا خاصة بعد رغبة نادي الأهلي القطري في ضمه.