قرار موسيماني يحسم موقف الأهلي من ضم مفاجأة الدوري

الإثنين 07/يونيو/2021 - 10:46 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد النادي الأهلي بجدية بالوقت الحالي للترتيب لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي يطمح خلالها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في التعاقد مع جناح مميز من أجل تدعيم الخط الأمامي للقلعة الحمراء.

ولم يتوقف أحمد سمير لاعب فريق طلائع الجيش، والزمالك السابق خلال الساعات الماضية، عن اطلاق تصريحات للحديث عن رغبته في ارتداء قميص النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات المقبلة، كما أكد جناج الطلائع على رغبته في الانتقال للقلعة الحمراء حتى حال وصول عروض أكبر من أندية عربية وخليجية للحصول على خدماته.

ويبقى الأمر المؤكد هو أن الجهاز الفني للنادي الأهلي، لديه رفض شديد لفكرة ضم أحمد سمير رغم تألقه في الموسم الحالي.

-تألق مؤقت

شارك سمير مع الطلائع في 24 مباراة بالدوري المصري، وساهم أحمد سمير مع الفريق العسكري هذا الموسم في 16 هدف بواقع احراز 11 هدف وصناعة 5 أهداف.

ورغم ذلك يرى الجهاز الفني للنادي الأهلي، أن تألق أحمد سمير مؤقت بسبب تواجده في فريق لا يتواجد به ضغوطات، ولا ينافس على مركز في الدوري.

-صفقة سوبر

طلب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من لجنة التخطيط التعاقد مع صفقة قوية في مركز الجناح من خلال ضم لاعب لديه مواصفات خاصة من حيث القيام بالأداء الجماعي المميز، وامتلاك القوة البدنية والقدرة على الضغط على الخصم، ويرى المدير الفني أن بعض هذه المواصفات لا تنطبق على أحمد سمير.

-صفقات من أندية القمة

يرغب الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للقلعة الحمراء، أن تكون صفقات الأهلي القادمة من أندية كبيرة سواء في داخل مصر أو خارج مصر، وذلك لضمان أكبر نسبة نجاح للصفقة، خاصة أن الفريق الأحمر يحتاج لخدمات جميع عناصره من أجل المنافسة على حصد جميع الألقاب والبطولات.