بسبب الأهلي.. 3 تعديلات في مواقف أحمد سيد زيزو مع الزمالك

الإثنين 14/يونيو/2021 - 05:15 م
كتب: شادي يوسف
أحمد السيد زيزو
أحمد السيد زيزو
تحول غريب يشهده أحمد سيد زيزو جناح نادي الزمالك في مواقفه مع القلعة البيضاء بالوقت الحالي، ويعتبر النادي الأهلي عنصر أساسي وكبير في ذلك.

منذ فترة قصيرة كان هناك رغبة قوية من جانب أحمد سيد زيزو على الرحيل من الزمالك، والانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، ولا يخفى على أحد تواصل اللاعب مع بعض الشخصيات في جهاز الكرة بالقلعة الحمراء من أجل هذه الخطوة.

وتواصل ايضا والد اللاعب ووكيل أعماله مع جهاز الكرة في القلعة الحمراء، لبحث وضع سيناريو قبل أن يغلق النادي الأهلي ملف ضم اللاعب بشكل نهائي، لرفض مجلس إدارة الأهلي ضم أي صفقة من الزمالك في هذا التوقيت.

ماذا حدث بعد انسحاب الأهلي من المشهد؟

-اللاعب يرحب بالتجديد

صرح ميدو حزين وكيل أعمال اللاعب وأكد على رغبة أحمد سيد زيزو في تجديد عقده مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، نافياً كل الأنباء التي ترددت بشأن رفض اللاعب تجديد عقده.

-اللاعب لا يمانع البقاء

كشف وكيل أعمال اللاعب ايضا عن ترحيب اللاعب بالاستمرار مع الزمالك في المواسم المقبلة، وذلك بعد تردد أنباء بشأن رغبة بعض الأندية الخليجية في الحصول على خدماته.

-ارتفاع مستوى اللاعب

ابتعاد الأهلي ايضا عن التفكير في ضم أحمد سيد زيزو، ساهم في استعادة اللاعب جزء كبير من المستوى الفني والبدني الذي كان عليه قبل دخول اللاعب في مفاوضات مع النادي الأهلي وهو ما تسبب في تشتيت تركيز اللاعب بشكل كبير.