3 سيناريوهات سرية.. الأهلي يُجهز أقوي صفعة في الموسم لبيراميدز

الخميس 17/يونيو/2021 - 04:38 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الاهلي
شعار النادي الاهلي
لا حديث يعلو فوق الحديث عن ملف تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب إبراهيم عادل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلى الرغم من رغبة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي في التعاقد مع إبراهيم عادل، إلا أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يرفض التعامل تمامًا مع إدارة الكرة بنادي بيراميدز، بسبب السياسية الخاصة بنادي بيراميدز والتي تتعمد التفاوض مع لاعبين مرتبطين بعقود مع الأهلي وكذلك الصفقات التي يرغب الأهلي في التعاقد معها.

وعلم "وان ثري" أن النادي الأهلي يُجهز 3 سيناريوهات لضم إبراهيم عادل دون التفاوض مع الإدارة الحالية في بيراميدز، لتلبية رغبة بيتسو موسيماني مدرب الفريق.

السيناريو الأول؛ لضم إبراهيم عادل الذي يجهزه النادي الأهلي، هو الاتفاق مع اللاعب بشكل سري على الطعن على عقده الجديد مع بيراميدز؛ خاصة أن هذا العقد لا يشمل على بصمة اللاعب، وبذلك حال طعن اللاعب سيعتبر العقد لاغي واللاعب ينتقل لأي نادي بشكل مجاني دون موافقة بيراميدز.

السيناريو الثاني؛ هو الاتفاق مع اللاعب على الرحيل لأي نادي أوروبي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ثم العودة إلي الأهلي في يناير المقبل.

أما السيناريو الثالث؛ حال فشل السينايو الأول والثاني هو الانتظار لحين إجراء تعديل شامل بنهاية الموسم الحالي على إدارة الكرة بنادي بيراميدز، خاصة أن سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز يدرس إجراء تغيير شامل لإدارة الكرة، والاستعانة بإدارة قادرة على التعامل مع الأندية الكبري بشكل احترافي وعدم وجود أزمات مع النادي الأهلي.