٢٠ دقيقة .. الزمالك يبحث عن الهدف الاول

الخميس 17/يونيو/2021 - 07:26 م
كتب: معاذ عبد المنعم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
مر ٢٠ دقيقة من مباراة الزمالك وأسوان ومازال التعادل السلبي يسيطر على اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن فعاليات الجولة ٢٦ من عمر الدوري.

الدقيقة ٥ ظهور هجومي أول للزمالك عن طريق إمام عاشور بتسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس خالد وليد دون أي خطورة تذكر.

وفي الدقيقة ٧ محاولة هجومية أولى لأسوان بانطلاقة على الجبهة اليمنى لمحمد أسامة أنهاها بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لم تجد أي متابعة أمام المرمى قبل أن تصل بالنهاية للحارس محمود جنش.

وفي الدقيقة ١٣ ركلة حرة مباشرة لأسوان عن طريق عمرو الحلواني بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل سريعا باحتساب خطا عكسي ضد المدافع المتقدم محمود شبانة.

الدقيقة ١٤ بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب أحمد عيد لاعب الزمالك نتيجة العرقلة المتعمدة لمحمد أسامة لاعب أسوان على حدود منطقة الجزاء.

الدقيقة ١٥ نفذ عمر الحلوني ركلة حرة مباشرة لأسوان عن طرق عمرو الحلواني بتسديدة مباشرة إصطدمت بالحائط البشري للاعبي الزمالك ومرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمود جنش إلى ركلة ركنية.


الدقيقة ٢٠تسديدة صاروخية عن طريق إمام عاشور لاعب الزمالك من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس خالد وليد ببراعة ونجح في إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدورى المصري، برصيد 55 نقطة، عقب خوضه 25 مباراة حقق خلال الفوز فى 16 لقاء وتعادل فى 7 مواجهات، فيما خسر فى مباراتين وسجل لاعبوه 44 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 18 هدفًا.

وفي المقابل يحتل فريق أسوان المركز الخامس عشر فى جدول الترتيب، برصيد 24 نقطة، بعدما خاض 4 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى مثلهم وهُزم فى 12 لقاء، فيما سجل 19 هدفًا واستقبلت شباكه 37 هدفًا.