3 صفقات نارية تتنافس على خلافة الصفقة الفاشلة في الزمالك

الأحد 20/يونيو/2021 - 10:01 ص
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يواصل الفرنسي باتريس كارتيرون رحلة البحث عن تدعيم بعض المراكز في صفوف القلعة البيضاء التي بها نقص أو تشهد تراجع في المستوى الفني لبعض اللاعبين والعناصر.

وعلى رأس المراكز التي يسعى كارتيرون لتدعيمها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مركز الظهير الأيمن في ظل تراجع مستوى المحترف التونسي حمزة المثلوثي الذي فشل بشكل كبير في تقديم أوراق اعتماده ويعتبر من الصفقات الغير ناجحه التي تعاقد معها الزمالك في الفترة الماضية.

في الوقت الذي يعاني خلاله حازم إمام من كم كبير من الإصابات، ويفتقد أحمد عيد لعنصر الخبرة.

ويبقى أمام الزمالك 3 عناصر محلية مميزة تستطيع أن تحل أزمة الجبهة اليمنى وذلك على النحو التالي:
-كريم العراقي

يعتبر من أهم العناصر القادمة بقوة في الكرة المصرية في هذا المركز، ويقدم بالفعل مستويات فنية مميزة مع المصري البورسعيدي والمنتخب الأوليمبي في هذا المركز، حيث يجيد الواجبات الدفاعية والهجومية، كما سيستفاد الزمالك من عدم دخول الأهلي في الصفقة.

-رجب بكار

يعتبر ايضا من العناصر التي كانت مرشحة بشكل كبير للتواجد في الزمالك في أكثر من مناسبة في الفترة الماضية، وبالوقت الحالي يلعب بكار في صفوف سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة من بيراميدز، وهناك رغبة قوية من جانب اللاعب في الانتقال إلى القلعة البيضاء.

-أحمد توفيق

يعتبر ايضا من ضمن الأسماء التي يفكر الزمالك في إعادتها خلال الفترة المقبلة والاستفادة من قدرته في اللعب في مركز الظهير الأيمن بالإضافة إلى منطقة خط الوسط، وتطور أحمد توفيق كثيرا في تجربته الحالية مع بيراميدز ولا يمانع العودة للقلعة البيضاء.