لخلافة فرجاني ساسي.. ثنائي سوبر على رادار الزمالك

السبت 05/يونيو/2021 - 06:23 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تشير جميع المعطيات داخل صفوف نادي الزمالك إلى اقتراب المحترف التونسي فرجاني ساسي من خطوة الرحيل وعدم البقاء مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يحق له الرحيل في الفترة المقبلة في ظل انتهاء عقده مع القلعة البيضاء.

وكشفت خلال الفترة الماضية، مصادر مقربة من اللاعب عن غضبه بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة والتي تصل إلى 700 ألف يورو، بالتزامن مع وجود فجوة كبيرة بين عرض الزمالك ومطالب اللاعب وهو ما يمهد لرحيله وعدم استمراره مع الفريق.

وخلال الساعات الماضية دخل أكثر من لاعب بالدوري المصري حسابات إدارة الزمالك لتعويض الرحيل المحترف للنجم التونسي:

-مهند لاشين

يضع نادي الزمالك لاعب وسط طلائع الجيش ضمن حساباته بقوة للتواجد في القلعة البيضاء خلال انتقالات الصيف، حيث يجيد مهند لاشين أداء الواجبات الدفاعية والهجومية في منطقة خط الوسط.

وشارك لاعب وسط طلائع الجيش مع فريقه بالموسم الحالي خلال 21 لقاء في الدوري واكتسب خبرات كبيرة خلال السنوات المقبلة.

-محمد مجلي

يعتبر من العناصر التي تنال إشادة كبيرة من جانب المحللين والنقاد في ظل تطور مستواه في مسابقة الدوري الممتاز بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

ويشارك صاحب الـ25 عاما مع المقاولون بشكل أساسي في المباريات حيث تواجد هذا الموسم خلال 22 لقاء في الدوري وكأس مصر والكونفيدرالية.

ومن المؤكد أن القرار النهائي سيكون في يد الفرنسي باتريس كارتيرون بالإضافة إلى المقابل المالي الأقل الذي سينظر له الزمالك.