كيف كسب محمود الخطيب الرهان على بيتسو موسيماني؟

الأحد 20/يونيو/2021 - 04:33 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب النادي الاهلي
خطف فريق الأهلي فوزاً ثميناً على الترجي التونسي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، السبت، باستاد رادس فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسجل محمد شريف هدف الأهلى فى الدقيقة 65، ويتأجل حسم الفريق المتأهل لنهائي دوري الأبطال لمباراة العودة المقرر لها السبت المقبل بالقاهرة.

-التفوق على الوداد والزمالك

واستطاع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أن يثبت أنه رجل المواجهات الكبيرة، وذلك بعد التفوق في النسخة الماضية على الوداد المغربي ذهابا وإيابا، ثم واصل التفوق في نهائي القرن على نادي الزمالك ليحصد المارد الأحمر اللقب.

-إحباط فيتا كلوب وقلب الطاولة

تفوق ايضا بيتسو موسيماني في التحدي الصعب في النسخة الحالية أمام فيتا كلوب خارج الديار في مواجهة منحت الأهلي الأمل بقوة في التأهل، وذلك بعد الفوز بثلاثية نظيفة خارج الديار، وذلك بعد انتهاء لقاء الجولة الثالثة بالتعادل الايجابي 2/2.

-اقصاء صن داونز

قبل أن يقود القلعة الحمراء بعد ذلك في النسخة الحالية للفوز على صن داونز في القاهرة بثنائية نظيفة واستغلال أقل التفاصيل، ثم التعادل بهدف لمثله خارج الديار بعد أداء دفاعي لتأمين التأهل.

-سوبر أفريقي جديد

تمكن ايضا بيتسو موسيماني من قراء فريق نهضة بركان المغربي في كأس السوبر بشكل رائع، ليقود الأهلي لتحقيق الفوز على الفريق المغربي بهدفين نظيفين، ليحصد المارد الأحمر لقب قاري جديد.

-ضرب الترجي على ارضه

وفي مواجهة الدور نصف النهائي تمكن موسيماني من قيادة المارد الأحمر لتحقيق الفوز على الترجي التونسي خارج الديار بهدف نظيف بعد قراءة رائعة للمنافس في التشكيل وطريقة اللعب ليثبت انه ملك المواجهات الكبيرة.