ابن تونس يمنح موسيماني 3 مكاسب رائعة في تشكيل الأهلي

الأحد 20/يونيو/2021 - 05:55 م
كتب: شادي يوسف
الاهلي - الترجي التونسي
الاهلي - الترجي التونسي
استطاع النادي الأهلي تحقيق فوزاً هاما على الترجي التونسي بهدف نظيف، بالملعب الأولمبي برادس، في مباراة الذهاب من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا، وجاء هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 67 من زمن اللقاء، بعد انطلاقة رائعة من أليو ديانج اخترق بها خطوط الترجي، قبل أن يمرر كرة بينية لمحمد شريف الذي سددها أرضية في شباك المعز بن شريفية.

تفوق الأهلي منحه أفضلية قبل إقامة مواجهة العودة بين الفريقين مطلع الأسبوع القادم في القاهرة، من أجل التأهل إلى نهائي دوري الأبطال الأفريقي.

وشهدت المواجهة توهج المحترف التونسي علي معلول بالقميص الأحمر بشكل مميز، حيث توهج بشكل رائع خلال موقعة الترجي.

نلقي الضوء على بعض الأمور الخاصة بـ المحترف التونسي:

-أداء الأهلي قبل عودته

تأثر الأداء الفني للنادي الأهلي بشكل كبير خلال فترة غياب المحترف التونسي، وتعرض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المديرل الفني للنادي الأهلي، لانتقادات كبيرة بسبب تراجع الأداء والنتائج، وذلك منذ الإصابة التي تعرض لها نجم تونس في لقاء بايرن ميونخ في نصف نهائي مونديال الأندية.

-التوازن بين الدفاع والهجوم

يجيد علي معلول القيام بالتوازن بين الدفاع والهجوم في الجبهة اليسرى، حيث يمتلك امكانيات فنية رائعة في الجبهة اليسرى وقدرة على تنظيم مجهوده ليصبح من أهم أسلحة القلعة الحمراء بعد عودته للتشكيل الأساسي.
-شخصية الأهلي

يعتبر علي معلول من أهم المحترفين في قائمة الفريق، حيث يمتلك شخصية وروح النادي الأهلي، ويعلم ما يحتاجه جمهور النادي الأهلي من المنافسة على الألقاب والبطولات بشكل مستمر، بالإضافة إلى تقديم أفضل أداء بالقميص الأحمر.