صفقة الجناح السوبر القادمة تمنح زمالك كارتيرون 3 مكاسب مدوية

الجمعة 02/يوليه/2021 - 10:55 ص
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
قبل شهور قليلة على فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، يبحث كل فريق عن تدعيم صفوفه بعدد من الصفقات والتدعيمات القوية استعداداً للموسم الجديد.

وهناك ترحيب من جانب فرج عامر رئيس نادي سموحة بإبرام صفقة تبادلية مع الزمالك تقضي بانتقال مصطفي فتحى بشكل نهائي للنادي السكندري، مع انضمام حسام حسن للقلعة البيضاء، والاتفاق علي مقابل مادي ضمن الصفقة.

وحال حدوث ذلك سيمنع هذا السيناريو نادي الزمالك من استعادة لاعبه مصطفي فتحي والذى وضعه الفرنسي باتريس كارتيرون علي رأس قائمة العائدين من الإعارات في الموسم الجديد.
ويبقى هناك عدداً من الأسباب التي تمنع إدارة القلعة البيضاء من اتخاذ هذا الإجراء:
-خليفة محمد صلاح
يلقب مصطفى فتحي بأنه خليفة محمد صلاح نجم فريق ليفربول، ويرى حسام البدري الفني لمنتخب مصر، أن مصطفى محمد أفضل بديل لتعويض صلاح حال غيابه عن المشاركة مع الفراعنة، وايضا أحمد سيد زيزو.

-النضج والتطور

نضج مصطفى فتحي وتطور وتمكن من استعادة جزء كبير من مستواه الفني والبدني والتهديفي في تجربته الحالية مع فريق سموحة على سبيل الإعارة، وذلك يظهر في أرقام اللاعب المميزة والرائعة حيث لعب 20 لقاء وتمكن من تسجيل 10 أهداف وصناعة 4

-بديل رائع للثلاثي

يعتبر مصطفى فتحي من العناصر التي يحتاج لها الزمالك بشدة في الشق الأمامي خلال الموسم الجديد، وذلك في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز مثل الجناحين وتحت رأس الحربة، ويحتاج الزمالك بالفعل لوجود دم جديد لمعاونة أحمد سيد زيزو ومحمود عبد الرزاق شيكابالا وايضا حال غياب أشرف بن شرقي.