الأهلي في الصورة ضمن 3 رسائل نارية لإدارة الزمالك

الثلاثاء 06/يوليه/2021 - 05:29 م
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
بخطى ثابتة يسير مجلس إدارة نادي الزمالك، تحت رئاسة حسين لبيب للحفاظ على نقاط القوة في صفوف القلعة البيضاء خلال الوقت الحالي.

وتمكن المجلس الأبيض في الفترة الماضية من تجديد عقود أهم العناصر بالفريق مثل محمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو بالإضافة إلى التحرك بشكل رئاع لتجديد عقد المحترف المغربي أشرف بن شرقي الذي يعتبر من أهم العناصر التي يسعى جهاز الكرة في القلعة البيضاء للابقاء عليها.

وبالفعل تسير المفاوضات بين إدارة نادي الزمالك وأشرف بن شرقي بشكل جيد بالوقت الحالي، واقترب المجلس الأبيض من تجديد عقد المحترف المغربي، وحال الإعلان عن ذلك بشكل رسمي، سيوجه الزمالك أكثر من ضربة قوية في هذا الملف وذلك على النحو التالي:

-تعزيز الاستقرار

سيكون الابقاء على المحترف المغربي بمثابة تعزيز لاستقرار نادي الزمالك سواء من الناحية الإدارية أو الفنية حيث ستعود ثقة الجماهير في الإدارة الحالية، كما سيحقق الفريق المزيد من الاستقرار الفني وذلك جراء هذه الخطوة بالتزامن مع منافسة القلعة البيضاء على لقب الدوري الممتاز بالموسم الحالي وقطع شوطًا كبيرًا في المنافسة على اللقب.

-رد على تسريبات الأهلي

بين الحين والآخر، يتردد اسم أشرف بن شرقي داخل القلعة الحمراء، وكان هناك بعض التسريبات بشأن تفكير الأهلي في اللاعب، وايضا تفكير المحترف المغربي في عرض الأهلي، وسيكون حسم ملف التجديد مع بن شرقي أمر رائع للقلعة البيضاء، من خلال مواصلة الاستفادة باللاعب وقطع الطريق امام اهتمام بعض الأندية بالحصول على خدماته.

-تعويض كبير عن ملف فرجاني ساسي

سيتمكن نادي الزمالك من خلال المجلس الحالي، تعويض الجماهير عن فشل المفاوضات مع المحترف التونسي فرجاني ساسي، وذلك من خلال الابقاء على أشرف بن شرقي، الذي يعتبر من أهم العناصر في الشق الأمامي لفريق الزمالك بالوقت الحالي.