ثلاثي ناري في قائمة الأهلي بالموسم الجديد.. تعرف على التفاصيل

الجمعة 09/يوليه/2021 - 10:17 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مدرب الفريق بيتسو موسيماني قد قرر عودة ثلاثة لاعبين من العيار الثقيل بقائمة الأحمر للموسم المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الثلاثي عمار حمدي وأحمد عبد القادر وأحمد ياسر ريان والمعارين لأندية الاتحاد السكندري وسموحة وسيراميكا كليوباترا على الترتيب، سوف يتم إعادتهم مرة آخرى وعدم تجديد إعارتهم لفرقهم الحالية، لرغبة المدير الفني الجنوب إفريقي في الأستفادة منهم خاصة عقب المستوى المميز الذي قدموه هذا الموسم.


وتابع المصدر أن موسيماني يرغب في تدعيم الفريق داخلياً وعدم التعاقد مع أي لاعب سوى كريم فؤاد بمركز الظهير الأيمن على المستوى المحلي مع ضم صفقة أو صفقتين أجنبيتين لأقتناعه بأمتلاك الأهلي لأفضل اللاعبي من مركز حراسة المرمى إلى المهاجم على المستوى المحلي.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بهدفين دون رد على حساب نادي المقاولون العرب في اطار بطولة الدوري الممتاز، في الأسبوع ٢٦ المؤجل من بطولة الدوري العام.

الفوز رفع رصيد النادي الأهلي الي النقطة 48 نقطة في المركز الثاني ويضيق الخناق على غريمه التقليدي نادي الزمالك، الذي يتصدر برصيد 61 نقطة.