طريد موسيماني يمنح شوقي غريب 4 حلول رائعة في طوكيو

الجمعة 09/يوليه/2021 - 01:46 م
كتب: شادي يوسف
شوقي غريب
شوقي غريب
لا صوت يعلو في الوقت الحالي فوق صوت استعدادات المنتخب الأوليمبي لخوض أولمبياد طوكيو والمجموعة الصعبة التي تضم كلا من اسبانيا والأرجنتين واستراليا، حيث سيخوض الفراعنة ضربة البداية أمام اسبانيا يوم 22 يوليو الجاري.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي قد ضم كلا من: محمدالشناوي- محمد صبحي- محمود جاد، الدفاع: أحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام- أحمد رمضان "بيكهام" - أسامة جلال-كريم العراقي، الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي - إبراهيم عادل- عبد الرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر، الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

ويخطط المدير الفني للمنتخب الأوليمبي مع اتحاد الكرة إمكانية خوض مباراة ودية أو أكثر قبل الأولمبياد، على أن تقام المباراة فى طوكيو حيث لم يحدد المنتخب الاولمبى حتى الأن موعد السفر إلى طوكيو.

وشهدت الفترة الماضية، خروج ناصر ماهر صانع ألعاب النادي الأهلي، من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بشكل واضح حيث لا يوجد أي اقتناع من جانب مدرب القلعة الحمراء باللاعب.

وعلى الناحية الآخرى يعتبر ناصر ماهر على رأس العناصر التي يقتنع بها شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي كمال من المقرر أن يعتمد على خدماته بشكل أساسي في أولمبياد طوكيو لعدة أسباب على النحو التالي:

-أفضل لاعب في المركز رقم 10

يعتبر ناصر ماهر هو أفضل لاعب في قائمة المنتخب الأوليمبي وتحديدا في المركز رقم 10، خاصة بعد استبعاد أحمد حمدي عبد القادر صانع ألعاب القلعة الحمراء المعار إلى سموحة.

-الاعتماد على خدماته في الوديات

كشفت الوديات الآخيرة التي خاضها المنتخب الأوليمبي تحت قيادة شوقي غريب، عن وجود اعتماد واضح وصريح من جانب المدير الفني للمنتخب على خدمات ناصر ماهر.

-الدور الهجومي

يعتبر ناصر ماهر هو الحلقة الهامة التي سيعتمد عليها المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، وذلك للاستفاده من سرعته في تحريك الجناحين ورأس الحربة.

-الفرصة الآخيرة

تعتبر أولمبياد طوكيو الفرصة الآخيرة للاعب من أجل تسويق نفسه بشكل جيد، من أجل احضار عرض جيد في انتقالات الصيف، خاصة أن بيتسو موسيماني قد يتجاهل منح اللاعب الفرصة في المواجهات القادمة.