كل ما تريد معرفته عن الثنائي الغير متوقع لتدعيم مركز الأزمة في الزمالك

الأحد 11/يوليه/2021 - 02:01 م
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
لا يزال البحث مستمر داخل صفوف نادي الزمالك عن التعاقد مع لاعب وسط جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تعويض فراغ المحترف التونسي فرجاني ساسي حال عدم نجاح المحاولة الآخيرة للإبقاء على خدماته.
وشهدت الساعات الماضية، ترشيح بعض الصفقات المحلية والأجنبية على الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وذلك من أجل حسم موقفهم.

نستعرض أبرز المعلومات عن الثنائي المرشح لخلافة ساسي في الزمالك:

-يوسف آيت

دخل ضمن حسابات القلعة البيضاء، وهو يمتلك 25 عاما ولعب لأكثر من فريق في فرنسا مثل إي أس نانسي، وموناكو وكاين وسانت إيتيان وبوردو.

ورحل يوسف آيت بالوقت الحالي عن صفوف فريق موناكو الفرنسي، وحال انتقاله للزمالك سيكون في صفقة انتقال حر، ويجيد اللاعب التواجد في جميع مراكز خط الوسط، حيث لعب بالدوري الفرنسي 137 لقاء وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصنع 6.

-محمد ناصر مودي

من مواليد 2001 ويعتبر من الأسماء التي تؤدي بشكل مميز في صفوف فريق النصر أو في القسم الثاني بشكل عام، وهو ما دفع طارق السيد المدير الفني للفريق لترشيحه للتواجد في القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل لتدعيم منطقة خط الوسط.

يجيد محمد ناصر مودي اللعب في جميع مراكز خط الوسط حيث يقوم بالواجبات الدفاعية والهجومية بشكل جيد، ويستطيع اللعب ايضا تحت رأس الحربة، ولكن اللاعب مرتبط بعقد مع فريق النصر لمدة 5 سنوات قادمة.

ومن المقرر أن يحسم الجهاز الفني لفريق الزمالك، مصير الثنائي خلال الساعات المقبلة، وذلك بجانب بعض الأسماء الآخرى المرشحة مثل نبيل عماد دونجا ومحمود حمادة ومهند لاشين.