3 مفاجآت في الأهلي قبل مواجهة المقاصة في الدوري

الأحد 11/يوليه/2021 - 02:20 م
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يواجه النادي الاهلي فريق مصر المقاصة في بطولة الدوري المصري ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الثامنة عشر في مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن تقام المباراة في السابعة من مساء يوم الأحد المقبل، على ستاد الجيش في السويس.

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 48 نقطة فيما يحتل المقاصة المركز التاسع برصيد 37 نقطة، ويسير المادر الأحمر بخطى ثابتة لمطاردة الزمالك المتصدر على القمة.

ويبقى هناك بعض الأهداف التي يسعى المارد الأحمر تحقيقها من هذه المواجهة وذلك على النحو التالي:
-تأمين القمة قبل المشوار الأفريقي
يسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز على مصر المقاصة من أجل الحصول على دفعة معنوية كبيرة، قبل السفر إلى المغرب لخوض نهائي دوري أبطال أفريقا، خاصة أن المارد الأحمر حال خوضه المباريات المؤجلة وتحقيق بها الفوز سيكون بعيد عن الزمالك بفارق نقطتين.

-القائمة كاملة

شهدت تدريبات الفريق الآخيرة، مطالب قوية من جانب المدير الفني للاعبين، بعدم الدخول في إلتحامات قوية خلال المواجهة، وذلك في ظل رغبة بيتسو موسيماني في سفر الفريق وهو يمتلك القائمة كامة خلال لقاء كايزر تشيفيز وبدون أي غيابات.

-الفوز على طريقة سموحة

هناك تفكير من الجهاز الفني في حسم المواجهة مبكرا من خلال تسجيل أكثر من هدف في الشوط الأول، وذلك حتى تكون الفرصة مهيئة لإجراء بعض التعديلات في الشوط الثاني، ومنح العناصر الأساسية جزء من الراحة، في حين اضطر المدير الفني لاستمرار العناصر الأساسية في تشكيل لقاء المقاولون بعد أن تآخر الفوز حتى الدقيقة 77.