الراحلون عن الاهلى 2021| المدلل على رأس 6 لاعبين خارج القلعة الحمراء بعد نهائي أفريقيا

السبت 17/يوليه/2021 - 10:53 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، مساء اليوم في إطار نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة المارد الأحمر أمام نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في تمام التاسعة مساء على ملعب محمد الخامس في المغرب، في تمام التاسعة مساء.


مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا، هي المباراة التي يحسم بعدها ملف الراحلين عن صفوف القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري.

ويعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، جلسة خاصة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد انتهاء البطولة، لتحديد ملامح قائمة الأهلي في الموسم الجديد وكذلك الراحلين والعائدين من الإعارة.

1_ آليو بادجي
مهاجم الأهلي صاحب الجنسية السنغالية من أبرز الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بفرمان من بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي.

2_ أحمد رمضان بيكهام
ظهير أيمن النادي الأهلي، مرشح بقوة للرحيل خاصة بعد تعاقد الأهلي مع كريم فؤاد ظهير أيمن نادي النجوم المعار لنادي إنبي حتي نهاية الموسم الحالي.

3_محمود وحيد
ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هو الآخر يقترب من الرحيل في ظل تعاقد الأهلي مع كريم فؤاد ظهير أيمن نادي النجوم المعار لنادي إنبي حتي نهاية الموسم الحالي، حيث يجيد كريم فؤاد اللعب في مركز الظهير الأيسر أيضا.

4_ مروان محسن ووالتر بواليا
يعد الثنائي الهجومي من أضعف اللاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ورحيلهم نهاية الموسم الجاري مسألة وقت لا أكثر.

5_ ناصر ماهر
صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يقترب بقوة من الرحيل، خاصة أن اللاعب يبتعد عن حسابات بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، بسبب عدم تنفيذ تعليماته الفنية.