حازم الحديدي مسئولاً عن الأمور التسويقية والإعلانية لموسيماني داخل مصر

الإثنين 19/يوليه/2021 - 07:38 م
كتب: إبراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني وحازم
بيتسو موسيماني وحازم الحديدي
أعلن حازم الحديدي مدير اللاعبين لشئون الإعلانات توليه كافة الأمور الإعلانية والتسويقية والميديا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي داخل مصر.

وقال الحديدي أن موسيماني مديراً فنياً كبيراً وله شعبية رائعة داخل مصر وخارجها ومن الطبيعي أن يكون له مسئول عن الجوانب التسويقية والدعائية في مجال الميديا له داخل مصر.

واضاف:" موسيماني أثبت أنه مدرب من طراز فريد ورائع وأستطاع قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لتحقيق الإنتصارات والفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا عامين متتاليتين ويسعد جماهير القلعة الحمراء".

وأوضح أنه اتفق مع مويرا زوجة موسمياني والتي تتولي منصب مديرة اعمالة علي ان يكون هو الحديدي مسئول عن أمورالميديا والإعلانات داخل مصر خلال الفترة المقبلة خاصة أن مدير فني كبير ويتولي مسئولي نادي بحجم الأهلي وبالتالي فهو يستحق الإشادة وسيكون هناك عمل كبير خلال الفترة المقبلة.

وشدد الحديدي علي أن مويرا موسيماني تعمل بشكل إحترافي كامل بدرجة أبهرته في كافة الأمور التي تم الإتفاق عليها خلال الساعات القليلة الماضية.

يذكر أن باكورة عمل الحديدي مع موسيماني كانت ظهور المدير الفني للأهلي مساء أمس في برنامج اوضة اللبس مع أحمد حسام ميدو علي قناة النهار والتي كانت هي الترند الأول علي شبكة التواصل الإجتماعي تويتر طوال ليلة أمس.
لا يتوفر وصف.