ترقب شديد.. هل يوجه موسيماني "القاضية" إلى لاعب الأهلي؟

الأربعاء 21/يوليه/2021 - 04:17 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يواجه الأهلي غريمه البنك الأهلي في السابعة مساء الخميس المقبل على ملعب الأهلى السلام ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين.

ويمتلك الأهلي 51 نقطة في المركز الثانى بفارق 10 نقاطٍ عن الزمالك متصدر الدوري المصري ويتبقى للفريق الأحمر 4 مباريات لمعادلة مباريات الزمالك، ويحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، وتعادل الأهلي سلبيا مع البنك الأهلى في مباراة الدور الأول .

وستشهد المواجهة الصعبة والهامة ترقب قوي لبعض القرارات الفنية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وتحديدا في ملف محمود كهربا، فهل ينفذ المدير الفني وعده لمحمود الخطيب ويمنح اللاعب الفرصة، أم يقرر ابعاد اللاعب عن حساباته الفنية في رسالة واضحة بشأن عدم رغبته في استمراره.

-بديل يشارك في دقائق معدودة

ابتعد محمود كهربا عن حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي وذلك بحجة وجود العديد من العناصر الجاهزة مثل طاهر محمد طاهر، وحال استمرار غياب جناح القلعة الحمراء سيكون هناك أزمة واضحة في علاقة كهربا مع مدربه، خاصة في ظل وجود نقص عددي حيث يتواجد طاهر محمد طاهر مع المنتخب الأوليمبي كما ابعدت الإصابة حسين الشحات عن المشاركة.

-مدرب يمتلك ثقة الإدارة

رغم محاولات محمود الخطيب في الفترة الماضية لحل أزمة موسيماني وكهربا، ولكن جاءت ألقاب وبطولات المدير الفني مع الفريق ومسيرته المميزة، لتجعله هو المتحكم في أي قرار فني، كما سيكون من الصعب فرض أي لاعب على المدير الفني في الفترة المقبلة.

-عروض خليجية لضم اللاعب

يمتلك محمود كهربا بعض العروض الخليجية في الفترة الماضية، ولذلك هناك ترقب واضح لمصيره مع الفريق في الفترة الصعبة المقبلة، والتي سيلعب خلالها الفريق العديد من المباريات المحلية في فترة زمنية قصيرة بالتزامن مع وجود كم كبير من الغيابات.