كارتيرون يطيح ببديل ساسي خارج الزمالك

الجمعة 23/يوليه/2021 - 12:03 م
كتب: محمد عبد الدايم
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن رحيل أحد لاعبي الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بناء على وجهة نظر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض.

وأكد المصدر أن كارتيرون قرر رحيل محمد أشرف "روقا" متوسط ميدان الفريق عقب تقييم وضعه وإمكانية الأستعانة به كبديل للدولي التونسي فرجاني ساسي والذي رحل عن الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر أن كارتيرون يرى أن روقا لا يصلح أن يكون بديل لساسي، خاصة وأنه يفتقد لبعض المميزات التي يمتاز بها لاعب الفريق السابق، إلى جانب انه غير مناسب للخطة الفنية التي وضعها الفرنسي خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن كارتيرون يرى أن روقا لا يتناسب ادائه مع طريقة لعب الفريق بالفترة الحالية، مفضلاً رحيله، للحصول على فرصة المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة فنية سريعة مع اللاعبين على هامش المران المسائي يوم أمس الخميس.

وشهدت الجلسة حديث من المدير الفني مع اللاعبين حول العديد من الأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال التدريبات الجماعية للزمالك.

ودخل فريق الزمالك في معسكر مغلق في أحد فنادق مدينة الإسكندرية، وذلك على هامش فترة التوقف الحالية لبطولة الدوري بسبب إقامة دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

ويواصل فريق الزمالك استعداداته لمباراة غزل المحلة المقرر إقامتها يوم ٣ أغسطس في بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد ٦١ نقطة.