صيف ساخن.. الزمالك يضم يقترب من خطف "جوكر" الدوري المصري

الجمعة 23/يوليه/2021 - 12:53 م
كتب: محمد عبد الدايم
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
كشف مصدر مقرب من اللجنة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عن طرح اسم احد لاعبي الفريق الأول لنادي وادي دجلة للأنضمام لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن محمد هلال قائد نادي وادي دجلة قد تم طرح اسمه للأنضمام لصفوف نادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن يجيد اللعب في أكثر من مركز على المستوى الهجومي خاصة الأطراف، إلى جانب قدرته على اللعب في وسط الملعب، وقدراته الدفاعية المميزة، مما يجعله صفقة رابحة حالة ضمه إلى صفوف القلعة البيضاء.

وأضاف المصدر أن الزمالك في انتظار موافقة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم للبدء في فتح خط المفاوضات مع اللاعب تمهيداً لضمه خلال فترة الأنتقالات الصيفية، خاصة وأنه يلقى اهتماماً من عدد كبير من أندية الدوري المصري.

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة فنية سريعة مع اللاعبين على هامش المران المسائي يوم أمس الخميس.

وشهدت الجلسة حديث من المدير الفني مع اللاعبين حول العديد من الأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال التدريبات الجماعية للزمالك.

ودخل فريق الزمالك في معسكر مغلق في أحد فنادق مدينة الإسكندرية، وذلك على هامش فترة التوقف الحالية لبطولة الدوري بسبب إقامة دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

ويواصل فريق الزمالك استعداداته لمباراة غزل المحلة المقرر إقامتها يوم ٣ أغسطس في بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد ٦١ نقطة.