«رحيله غير مؤثر».. موسيماني يطلب بيع لاعب الاهلى بعد مباراة مصر واسبانيا

الجمعة 23/يوليه/2021 - 03:34 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
فجر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مفاجأة كبري؛ لأحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ وذلك بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري.

وكان منتخب مصر الأولمبي قد تعادل سلبيًا مع منتخب إسبانيا، في المباراة التي أقيمت صباح أمس الخميس، في إطار الجولة الأولي من المجموعة الثالثة في أولمبياد طوكيو 2020.

وعقب لقاء اسبانيا أمس، يبدأ المنتخب المصري الأوليمبي تحت قيادة شوقي غريب، الاستعداد لمواجهة صعبة ومهمة في مشوار البطولة، خاصة أن مواجهة الأرجنتين هامة، في التاسعة والنصف صباح الأحد المقبل، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لأولمبياد طوكيو.

وأكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، على عدم رفضه رحيل اللاعب أليو ديانج نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نهاية الموسم الجاري.

ويمتلك ديانج عرضًا من الدوري الإماراتي والإيطالي والفرنسي والتركي؛ وتبحث إدارة التخطيط بالنادي الأهلي عن حلًا يرضي اللاعب والنادي الأهلي، خاصة أنه من العناصر الأساسية في الفريق.

وأوضح موسيماني أن أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي يمكنه أن يكون بديلًا قويًا لـ ديانج في الفترة المقبلة، خاصة أن أكرم توفيق نال إشادة الجميع في مباراة مصر واسبانيا في أولمبياد طوكيو 2020.