الخطيب يأمر موسيماني بـ4 قرارات مدوية فى الاهلى لمنع تتويج الزمالك بالدوري

الجمعة 23/يوليه/2021 - 04:54 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب النادي الاهلي
تسود حالة من الغليان الشديدة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ولجنة التخطيط عقب تعادل الفريق أمام نادي البنك الأهلي بالأمس؛ بهدف لمثله.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الإنتاج الحربي، في إطار الجولة رقم 24 والمؤجلة من بطولة الدوري العام المصري، المقرر لها يوم الأحد المقبل.

وعقب المباراة حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على عقد جلسة سريعة مع بيتسو موسيماني مدرب الفريق ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، لمعرفة أسباب هذه النتيجة المخيبة للأمال، صباح اليوم؛ والتي انتهت للأتي:

1- توقيع عقوبة على لاعبي الاهلي

تم الاتفاق بين لجنة التخطيط وبيتسو موسيماني بتوقيع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عقوبات على لاعبي الأهلي، بسبب نتيجة مباراة البنك الأهلي بعد ظهور حالة الاستهتار.

2- التهديد بتوقيع عقوبات إضافية

توجيه تحذير للاعبين بعدم الاستهتار مرة أخري في المباريات المقبلة؛ لمنع زيادة العقوبات خاصة ان الفريق لا بديل عن الفوز في المباريات المقبلة.

3- زيادة الحمل البدني

طلبت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي من بيتسو موسيماني ضرورة زيادة الحمل البدني للاعبين، خاصة ان بعض اللاعبين ظهروا بمستوي بدني ضعيف خاصة محمد هاني وكذلك جونيور أجايي.

4- الدكة تنتظر أي لاعب

طلبت لجنة التخطيط من بيتسو موسيماني عدم الدفع بأي لاعب مقصر حتي وإن كان من نجوم الفريق في فترة من الفترات؛ وجاء الحديث عن كل من؛ محمود كهربا وجونيور أجاي ومروان محسن والكونغولي والتر بواليا، ومحمد هاني.