رمضان صبحي يفاجئ مسئولي الزمالك بهذا القرار

الأحد 01/أغسطس/2021 - 11:51 ص
كتب: محمد عبد الدايم
رمضان صبحي
رمضان صبحي
كشفت تقارير صحفية عن الموقف النهائي لرمضان صبحي جناح الفريق الأوللنادي بيراميدز من اللعب بصفوف نادي الزمالك خلال الموسم المقبل على سبيل الإعارة.

وكان نادي الزمالك قد تقدم بعرض للحصول على خدمات صبحي خلال الموسم الجديد لدعم قائمة الفريق الأبيض، بناء على طلب من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وأشار التقرير أن رمضان صبحي، لا يُفضل اللعب للفريق الأبيض مع بداية الموسم الجديد، حتى لا يزيد من غضب الجماهير ضده لاسيما أنه أحد أبناء الأهلي السابقين، وفي ظل ما تعرض له من هجوم من الجماهير بعدما أعلن انتقاله لنادي بيراميدز بداية الموسم الجاري.

وتابع رمضان يرغب في الاحتراف الأوروبي، وحال رغبته في العودة من جديد لمصر، فسيدرس كل العروض المتاحة، واللاعب يتعامل بصورة احترافية لنادي الزمالك، ولكن التوقيت الحالي ليس الأفضل، خاصة في ظل الهجوم الشديد عليه من بعض الإعلاميين وجماهير النادي الأهلي.

وفي سياق متصل نجح مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في الوصول لاتفاق مع نبيل عماد دونجا لاعب خط وسط الفريق
الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بشأن انضمامه للفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

وعلم "وان ثري" أن مسؤولي لجنة الكرة بنادي الزمالك، أنهوا الاتفاق مع دونجا، بشأن انضمامه للقلعة البيضاء بداية الموسم المقبل، تمهيدًا لفتح المفاوضات مع إدارة النادي السماوي لحسم الصفقة بشكل نهائي.

من جانبه كشف مصدر بنادي الزمالك أن مسؤولي القلعة البيضاء فتحوا خطوط تواصل مع إدارة بيراميدز لطلب الحصول على خدمات نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق في الصيف الجاري.