نجم الأهلي يتسبب في 3 خسائر للخطيب وموسيماني بعد أولمبياد طوكيو

الأحد 01/أغسطس/2021 - 04:26 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب النادي الاهلي
حالة من الحسرة تسيطر على الجماهير المصرية، وذلك بعد انتهاء مباراة مصر والبرازيل فى دور الـ8 في أولمبياد طوكيو بخسارة الفراعنة بهدف نظيف سجله ماتيوس كونها فى الدقيقة 36 من عمر المباراة، ليودع منتخب مصر أولمبياد طوكيو 2020، رغم طموحات الجماهير المصرية قبل البطولة في تحقيق ميدالية، بحجة أن المنتخب يمتلك مواهب كثيرة في قائمته.

ويبقى أكثر العناصر التي خسرت الكثير في هذه البطولة هو طاهر محمد طاهر جناح النادي الاهلي حيث تسبب في أكثر من خسارة وذلك على النحو التالي:

-حصول المقاولون العرب على 500 ألف جنيه

جاءت مشاركة طاهر محمد طاهر مع المنتخب الأوليمبي في طوكيو، ليحصل فريق المقاولون العرب على 500 ألف جنيه من خزينة القلعة الحمراء، وذلك حسب ما ينص العقد المبرم بين إدارة القلعة الحمراء والمقاولون العرب.

-أداء فني باهت

لم يظهر طاهر محمد طاهر بالمستوى الفني المنتظر خلال البطولة، حيث وجد صعوبات كبيرة في اختراق دفاعات المنافسين وكان دائما ما يخسر الكرة بشكل غريب في الملعب.

-الإجهاد قد يلاحق اللاعب مع الاهلي

دفع شوقي غريب بنجم القلعة الحمراء في جميع المباريات، وتسبب ذلك في إجهاد اللاعب بشكل كبير، قبل عودته لاستكمال الموسم المحلي مع النادي الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

ورغم أن الجهاز الفني للنادي الأهلي، يعتمد بشكل أساسي على خدمات طاهر محمد طاهر، ولكن لم يقدم اللاعب أوراق اعتماده في اولمبياد طوكيو.