4 استفادات حققها حسام البدري من أولمبياد طوكيو

الأحد 01/أغسطس/2021 - 11:35 م
كتب: شادي يوسف
حسام البدري - مدرب
حسام البدري - مدرب منتخب مصر
ودع منتخب مصر الأولمبي دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بعد الخسارة اليوم 1-0 أمام البرازيل فى دور الـ8 وجاء الهدف عبر ماتيوس كونها فى الدقيقة 36 من عمر المباراة، وبدأ المنتخب المباراة بتشكيل يضم كلا من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأحمد حجازى ومحمود الونش وأسامة جلال وعمار حمدى وطاهر محمد طاهر ورمضان صبحى وأكرم توفيق وكريم العراقى وأحمد ياسر ريان وأحمد فتوح.
ويبقى هناك 3 مكاسب حققها الجهاز الفني للمنتخب الأول وذلك خلال مشاركة المنتخب الأوليمبي في طوكيو:

-عناصر الخط الخلفي

تأكد الجهاز الفني لمنتخب مصر من أهمية وجود الثنائي محمود حمدي الونش وأحمد حجازي ومحمد الشناوي في الخط الخلفي للفراعنة خلال الفترة المقبلة، لما يمثله هذا الثلاثي من قوة كبيرة في صفوف المنتخب.
-أكرم مطلوب بشدة

ظهر أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي بمستوى رائع مع المنتخب الأوليمبي والقلعة الحمراء على مدار الفترة الماضية، حيث يجيد بشدة اللعب في أكثر من مركز سواء في خط الوسط أو الظهير الأيمن، ويحتاج المنتخب الأول لضمه.

-مصطفى محمد ومحمد شريف الأفضل

بعد عدم ظهور أحمد ياسر ريان بالشكل الفني والتهديفي المطلوب، أصبح بشدة يحتاج المنتخب الأوليمبي إلى خدمات مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار إلى صفوف جالطة سراي، وايضا محمد شريف مهاجم الأهلي المتألق.

-لا غنى عن صلاح

أصبح لا غنى عن وجود محمد صلاح نجم فريق ليفربول خلال المباريات الكبيرة خاصة أن المنتخب يظهر عاجزًا في بعض المباريات ووجود فرعون ليفربول يعزز من قوة الشق الأمامي للفراعنة.