قرار بالإجماع.. لماذا اقترب مهاجم الأهلي الدولي من الرحيل في الصيف؟

الخميس 05/أغسطس/2021 - 05:19 م
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
بدأ الجهاز الفني للنادي الأهلي وضع النقاط فوق الحروف بشأن الأسماء التي سوف تستمر مع الفريق بالموسم الجديد والعناصر التي سوف ترحل في نهاية الموسم الحالي.

ويتصدر مروان محسن مهاجم النادي الأهلي قائمة المرشحين للرحيل والخروج من قائمة القلعة الحمراء في نهاية الموسم الحالي وذلك لعدة أسباب:

-الخطيب يرحب برحيله بعد الإعلان

هناك حالة من الغضب الشديد تسيطر على مجلس إدارة النادي الاهلي، ضد مروان محسن وتحديدا منذ الإعلان الذي ظهر خلاله اللاعب في شهر رمضان، والتابع إلى احد شركات التسويق العقاري وذلك للسخرية من نفسه وطريقة اهدار الفرص أمام المرمى.

-موسمياني لا يحتاج لخدمات اللاعب فنيا

لا يحتاج الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لخدمات مروان محسن من الناحية الفنية وذلك بدليل ابتعاد اللاعب عن حساباته على مدار الفترة الطويلة الماضية، حيث لا يشارك بصفة أساسية.

-العروض تحاصر اللاعب

تحاصر العروض بشكل كبير مروان محسن بالوقت الحالي، حيث لديه عروضا من فاركو وسيراميكا والإسماعيلي بالإضافة إلى وجود رغبة من اللاعب للبحث عن عرض خليجي في نهاية الموسم الحالي.

-تألق الثنائي

يعتمد بيتسو موسيماني بشكل أساسي في المباريات مع النادي الأهلي، على خدمات محمد شريف الذي يقدم أداء رائع وأصبح مهاجم مصر الأول وسيكون من الصعب جلوسه على دكة البدلاء، في الوقت الذي يقدم خلاله صلاح محسن مستوى فني جيد في المواجهات التي يشارك خلالها.