بعد تسجيل 15 هدفا.. القناص ينعش خزينة الاهلى بمبلغ خيالي

السبت 07/أغسطس/2021 - 12:09 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
تنهال عروض الاحتراف على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء نهاية الموسم الجاري، بعد التألق خلال الفترة الماضية.

و يرحب النادي الأهلي بخوض لاعبيه تجربة الاحتراف، حال وصول عروض مغرية ومرضية للاعبين وللنادي الأهلي، من الناحية المالية، لتحقيق الاستفادة لكافة اللاعبين.

كما تضع إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي بشأن الراحلين في المقام الأول، وذلك حتي وإن كانت العروض مغرية من الناحية المالية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي سيراميكا كليوباترا، اليوم السبت في إطار بطولة الدوري العام المصري الممتاز، على ملعب الأهلي بالسلام في تمام التاسعة مساء.

ومن بين عروض الاحتراف، كان عرض نادي التاي التركي للاعب أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المعار حتي نهاية الموسم الحالي الي نادي سيراميكا كليوباترا.

وجاءت قيمة اعارة أحمد ياسر ريان لنادي التاي التركي، مقابل 300 ألف دولار، هو ما ترحب به إدارة النادي الأهلي.

بينما يرغب الأهلي في رفع قيمة إعادة البيع من مليون و500 ألف دولار الي 2 مليون دولار، بالإضافة إلي 500 الف دولار حال تسجيل 15 هدفا والمشاركة في 20 مباراة في الموسم الأول لأحمد ياسر ريان من بيعه لنادي التاي التركي بشكل نهائي.