موسيماني يطيح بهذا الرباعي خارج قلعة الأهلي

السبت 07/أغسطس/2021 - 02:53 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استقر بيتسو موسيماني على رحيل رباعي جديد عن النادي الأهلي، والأستقرار على عدم قيدهم في الموسم الجديد، لعدم الحاجة لهم فنياً.

ولعم "وان-ثري" أن الرباعي مروان محسن ووالتر بواليا وناصر ماهر واحمد رمضان بيكهام، تم الأستقرار على رحيلهم عن الفريق الأحمر بسبب عدم اقتناع موسيماني بمستواهم، إلى جانب رغبته في الأستفادة بأماكنهم بضم لاعبين شباب من قطاع ناشئين الأهلي للفريق الأول لخوض التجربة واكتساب الخبرة اللازمة وتكوني جيل قوي من ابناء النادي خلال الفترة المقبلة.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي سيراميكا كليوباترا، في المباراة المؤجلة بين الفريقين لحساب الأسبوع 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز بنسخته ال62.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز الرابع على التوالي تحت قيادة مدربه بيتسو موسيماني، قبل 6 جولات من نهاية المسابقة المحلية، والتي يأمل فيه المارد الأحمر تحقيق البطولة رقم 43، في تاريخ النادي.

اما عن نادي سيراميكا كليوباترا المنتشي بعودة مدربه السابق هيثم شعبان، فيأمل في تحقيق نتيجة أفضل من مباراة الدور الأول والتي خسر فيها الفريق الصاعد حديثاً لبطولة الدوري الممتاز بنتيجة 2-0.

جدير بالذكر ان النادي الأهلي يحتل المركز الأول برصيد 61 نقطة بفارق المواجهات المباشرة عن نادي الزمالك صاحب المركز الثاني، بينما يحتل نادي سيراميكا كليوباترا المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة.