رمضان صبحي يصدم مسئولي الزمالك بهذا القرار

الأحد 08/أغسطس/2021 - 09:50 ص
كتب: محمد عبد الدايم
رمضان صبحي
رمضان صبحي
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز عن حقيقة انتقال رمضان صبحي إلى صفوف نادي الزمالك، لدعم قائمة الأبيض خلال الموسم الجديد.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن انتقال صبحي إلى نادي الزمالك مستحيل وغير قابل للتصديق خاصة وأن اللاعب صاحب ال23 عام قد أكد أكثر من مرة على أهلاويته بالرغم من انتقاله لصفوف الفريق السماوي.

وأشار المصدر أن بالرغم من احترافية رمضان الكبيرة، إلا ان تلك الخطوة سوف تجلب عليه العديد من المشاكل ، وتجعل الهجوم الذي تعرض له خلال الفترة الماضية مضاعف، خاصة وأنه سوف ينتقل للغريم التقليدي للنادي الأهلي بعد موسم واحد فقط من انضمامه إلى بيراميدز.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا سهلاً على غزل المحلة، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على استاد الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز أحمد سيد زيزو، الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 24 من الشوط الأول، من ضربة جزاء احتسبها أحمد الغندور، حكم المباراة، بعد قيام محمد سامي، مدافع غزل المحلة بعرقلة التونسي سيف الدين الجزيري، داخل منطقة الجزاء.

ونجح التونسي سيف الدين الجزيري، في إحراز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 36، بعدما لعب أشرف بن شرقي، كرة عرضية من الجانب الأيسر، ليقابلها الجزيري برأسه قوية في شباك عمرو شعبان، حارس غزل المحلة.

وفي الدقيقة 41، نجح المغربي أشرف بن شرقي، في إحراز الهدف الثالث للزمالك، بعدما تلقى تمريرة من سيف الدين الجزيري، ليسدد الكرة في مرمى غزل المحلة، الخالي من حارسه.