التعادل 2-2 يحسم مواجهة أسوان والإنتاج الحربي المثيرة

الأحد 08/أغسطس/2021 - 09:03 م
كتب: أحمد حسام
الانتاج الحربي
الانتاج الحربي
انتهت مباراة أسوان والإنتاج الحربي، المثيرة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس، في إطار مباريات الجولة الـ 29 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف الإنتاج الحربي عن طريق مصطفي البدري، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بالدقيقة 36، وسط ارتباك دفاعي لفريق زهرة الجنوب.
وارسل علاء سلامة تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع مع مطالبة لاعبو الإنتاج الحربي بركلة جزاء بداعي وجود لمسة يد على محمد جابر من داخل منطقة الجزاء ولكن قرار حكم اللقاء باستئناف المباراة.
وجاء تعادل أسوان، في الدقيقة 45 +3 من عمر الشوط الأول عن طريق، اشرف مجدي.
ورأسية خطيرة عن طريق مصطفى البدري مهاجم الإنتاج الحربي من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس عمر رضوان ببراعة وأبعد الخطورة عن مرماه، بعد مرور 20 دقيقة من انطلاق الشوط الثاني.
وفي الدقيقة 68 أحرز عمرو الحلواني الهدف الثاني لأسوان بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء بتسديدة أرضية في الزاوية اليمنى للمرمى لم يتوقعها الحارس أحمد يحيى بشكل صحيح.
وفي الدقيقة 79، جاء هدف التعادل لفريق الإنتاج الحربي، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق علاء سلامة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها مامادو نديوكو نياس برأسية قوية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.
وفي الدقيقة 89 أهدر عمرو الحلواني ركلة الجزاء لصالح أسوان بعد تسديدة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى توقعها الحارس أحمد يحيى بشكل صحيح وأبعد الكرة.

وبتلك النتجية أرتفع رصيد الإنتاج الحربي إلى 20 نقطة بالمركز الأخير، وارتفع رصيد أسوان إلى 26 بالمركز الـ 16.