رفض 3 صفقات مدوية .. كارتيرون يثير الجدل في الزمالك

الإثنين 09/أغسطس/2021 - 07:29 م
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
يبدو أن ملف الصفقات داخل نادي الزمالك به شد وجذب وبعض الخلافات بين مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء.

وهناك بالفعل بعض الصفقات التي رفضها كارتيرون بدون سبب مقنع خلال الساعات الماضية، لتقرر هذه العناصر الانتقال إلى صفوف فاركو الصاعد حديثا للدوري الممتاز والذي يقدم عروضا قوية للاعبين من الناحية المالية.

-عمرو جمال

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون عودته على الرغم من الأرقام الجيدة التي حققها اللاعب في تجربته الحالية مع طلائع الجيش، حيث لعب 27 لقاء وتمكن من تسجيل 11 هدف وصناعة 5 أهداف، كما أن الصفقة كانت ستكون بطريقة الانتقال الحر.

-عمر كمال عبد الواحد

رفض المدير الفني لنادي الزمالك ضم اللاعب إلى القلعة البيضاء، على الرغم من الأرقام المميزة من الناحية التهديفية التي قدمها عمر كمال عبد الواحد مع المصري البورسعيدي في الموسم الحالي مع علي ماهر، ورغم ايضا أن الصفقة كانت ستكون مجانية بسبب انتهاء عقد اللاعب مع المصري، ولكن رفض كارتيرون ضمه.

-عبد الله بكري

رغم احتياج نادي الزمالك للتعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن رفض الفرنسي باتريس كارتيرون ضم اللاعب إلى صفوف القلعة البيضاء لأسباب فنية، على الرغم من أن لاعب بيراميدز كان سينتقل للقلعة البيضاء في صفقة انتقال حر، وبالوقت الحالي سوف يتجه الزمالك لدفع ملايين طائلة لضم مدافع جديد.