على طريقة صن داونز..موسيماني يفجر مفاجأة ويهدي الأهلي بديل محمد شريف مجاناً

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 10:51 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي عن سعي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإيجاد حل لمشكلة بديل محمد شريف والتي عانى منها الفريق خلال النصف الثاني من الموسم الحالي، بسبب تذبذب مستوى الثنائي مروان محسن والكونغولي والتر بواليا.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن موسيماني يسعى لتصعيد بعض المهاجمين الشباب خلال الفترة المقبلة، عقب نهاية الموسم الجاري، ووضعهم تحت الأختبار تمهيداً لتصعيدهم إلى صفوف الفريق الأول.

وأكد المصدر أن موسيماني قد طلب من المسئولين عن قطاع الناشئين بالنادي ملفات المهاجمين المميزين، ليحسم قراره خاصة وأن موسيماني أن قطاع ناشئي الأهلي به الكثير من المواهب التي يجب أن تجد الفرصة للظهور للنور، وهو ما سوف يعمل عليه خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر ان موسيماني قد اتبع تلك الطريقة بتصعيد بعد اللاعبين الموهوبين من مدرسة صن داونز للشباب، للعب مع الفريق الأول وهو ما نجح خلال السنوات الماضية، بتصعيد أكثر من موهبة ساعدت الفريق على حصد البطولات ومن أبرزهم بيرسي تاو.

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره طلائع الجيش، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر ان الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 67 نقطة، بينما يحتل طلائع الجيش المركز الثامن برصيد 38 نقطة.