بعد الاقتراب من حسم الدوري.. 3 قرارات نارية في الزمالك

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 02:54 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اقتنص الزمالك فوزا مثيرا، على حساب ضيفه وادي دجلة بنتيجة على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في الجولة 31 للدوري المصري الممتاز، سجل هدف اللقاء مروان حمدي في الدقيقة 58، ورفع الزمالك رصيده بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون إلى 73 نقطة، متصدرا الترتيب بفارق 4 نقاط عن الأهلي الوصيف، قبل 3 جولات من نهاية المسابقة، ليقترب الفريق الأبيض من ملامسة لقب الدوري.

ويبقى هناك 3 قرارات تحتاج إلى سرعة الحسم من جانب جهاز الكرة في القلعة البيضاء بعد الاقتراب من حسم لقب الدوري:

-ملف أشرف بن شرقي

كان هناك قرار من جانب حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، نحو تأجيل حسم ملف أشرف بن شرقي لحين الانتهاء من خوض المباريات المحلية، وبالوقت الحالي يحتاج مجلس إدارة القلعة البيضاء إلى سرعة حسم الملف وتأمين استمرار اللاعب بالقميص الأبيض ولقطع الطريق على الأندية الخليجية الراغبة في ضمه.

-ملف بديل ساسي

يحتاج الفرنسي باتريس كارتيرون إلى سرعة تحديد وحسم بديل المحترف التونسي فرجاني ساسي في الموسم الجديد خاصة بعد تفاوض الإدارة البيضاء مع أكثر من لاعب مرشح في الفترة الماضية مثل نبيل عماد دونجا ومهند لاشين ومحمد عبد العاطي ومحمد هلال.

-قطع الطريق أمام بيراميدز في ملف مصطفى فتحي

يحتاج الزمالك إلى قرار واضح من خلال الإعلان رسيما عن عودة مصطفى فتحي، وقطع الطريق أمام محاولات فريق بيراميدز للحصول على خدمات جناح الفريق المعار إلى صفوف فريق سموحة والذي يقدم أداء فني أكثر من رائع بالقميص الأبيض.