لاعب الأهلي يفتعل 4 أزمات بطريقة غير مباشرة

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 10:54 م
كتب: شادي يوسف
النادي الأهلي
النادي الأهلي
ابتعد فريق الأهلي خطوة أكبر عن بطولة الدوري بعدما تعادل سلبياً مع طلائع الجيش، خلال المباراة التى جمعتهما باستاد الجيش بالسويس في الجولة الـ31 لبطولة الدوري الممتاز، وزاد الفارق فى النقاط إلى 4 نقاط لصالح منافسه الزمالك، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 69 نقطة في المركز الثاني خلف الزمالك صاحب الـ73 نقطة بعدما فاز على دجلة ليقترب الأبيض من لقب الدوري.

هنا الحديث عن محمد شريف مهاجم النادي الأهلي الذي كشف المستور وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الإسماعيلي في الدوري.

-الأهلي ضعيف فنيا

ظهر فريق الأهلي وكأنه ضعيف للغاية من الناحية الفنية، في ظل غياب المهاجم الذي يجيد التحرك والتوغل في خط دفاع الفريق المنافس بشكل جيد ويستطيع أن يصنع ويخلق مساحات هامة.

-ظاهرة اهدار الفرص تحضر

عادت ظاهرة اهدار الفرص السهلة تظهر بشكل واضح في ظل غياب محمد شريف الذي كان يجيد بشكل رائع عملية تسجيل الأهداف وترجمة الفرص التي تتيح له بشكل مميز.

-فارق كبير

كشفت غياب محمد شريف عن المشاركة في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي، عن وجود فارق كبير بين المهاجم الأساسي، وبقية العناصر في هذا الخط مثل مروان محسن والكونغولي والتر بواليا وجونيور أجاي وصلاح محسن.

-موسيماني والتدوير

كشفت ايضا إصابة محمد شريف عن عدم قيام مدرب القلعة الحمراء، بتطبيق سياسة التدوير بشكل جيد، بعد أن قام بابعاد بعض العناصر من حساباته مثل مروان محسن ووالتر بواليا، وبدون مقدمات قرر إعادة الثنائي إلى حساباته بعد أن فقد الثنائي الثقة.