الزمالك يقترب من فقدان صفقة الموسم.. تعرف على التفاصيل

الجمعة 20/أغسطس/2021 - 10:58 ص
كتب: محمد عبد الدايم
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
كشف مصدر مقرب من اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة نادي الزاملك عن إقتراب الفريق من خسارة صفقة الموسم، والتي يسعى مسئولي ملف الكرة بالفريق الأبيض إتمامها لدعم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن هناك اختلاف على المقابل المادي بين إدارة الزمالك ونظ]رتها في بيراميدز، لأنتقال نبيل عماد دونجا لصفوف الفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل، لتعويض رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي الذي انتقل لصفوف الدحيل القطري.

وتابع. المصدر ان الزمالك رفض إدخال مصطفى فتحي كجزء من الصفقة نظراً لحاجة الفرنسي باتريس كارتيرون له الموسم المقبل، ورفض التفريط فيه، عقب المستوى المميز الذي ظهر به مع سموحة السكندري عقب انتقاله لهم خلال فترة الأنتقالات الشتوية الماضية.

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً ثقيلاً على نظيره سيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز بنسخته ال62.

ويسعى الزمالك المنتشي بالفوز الجولة الماضية على وادي دجلة، إلى الأنتصار في لقاء اليوم ليقترب خطوة آخر للظفر بلقب الدوري رقم 13 في تاريخه والغائب عن خزائن النادي من 6 مواسم كاملة.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الأول برصيد 73 نقطة، بينما يحتل نادي سيراميكا كليوباترا المركز التاسع برصيد 39 نقطة.