اسم غير متوقع..ثلاثي ناري في قائمة منتخب مصر

الأحد 22/أغسطس/2021 - 12:06 م
كتب: محمد عبد الدايم
منتخب مصر
منتخب مصر
كشف الإعلامي احمد شوبير عن بعض الأسماء الجديدة التي يفكر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، في ضمها خلال المعسكر الذي ينطلق يوم 28 أغسطس الجاري، استعداداً لمباراتي أنجولا والجابون، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال حارس الأهلي الأسبي في تصريحات إذاعية عبر راديو "أون سبورت أف أم:"البدري يفكر في ضم الحراس محمد الشناوي ومحمد أبو جبل والهاني سليمان وعامر عامر".

وتابع:" القائمة ستضم بعض الوجوه الجديدة أبرزهم أحمد ياسر ريان المعار حديثاً لنادي ألتاي التركي، ومصطفى فتحي لاعب سموحة".

وفجر شوبير مفاجأة من العيار الثقيل حيث أشار إلى أن البدري يفكر في ضم محمد عبدالشافي ظهير أيسر الزمالك، بعد تألقه في بطولة الدوري الممتاز، ومساهمته بشكل كبير في اقتراب الزمالك من التتويج بدرع الدوري رقم 13 في تاريخ الفريق الأبيض والثاني خلال آخر 10 سنوات.

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من التتويج ببطولة الدوري للمرة ال13 في تاريخه، بعد تغلبه على فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة ال32 من مسابقة الدوري الممتاز.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 76 نقطة محتلا بهم صدارة الدوري بفارق 4 نقاط عن الاهلي صاحب المركز الثاني، ويحتاج الفريق الأبيض للفوز في المباراة المقبلة على الانتاج الحربي، للتتويج ببطولة الدوري للمرة ال13 في تاريخه، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 38 نقطة في المركز التاسع.