بسبب الزمالك.. موسيماني يتخذ قرارًا فى الاهلى على خطي جوزيه

الأحد 22/أغسطس/2021 - 07:01 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
فجر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة سارة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل لقاء الجونة المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة قبل الأخيرة بالدوري.

ويتسع الفارق بين النادي الأهلي ونادي الزمالك إلي 4 نقاط لصالح الزمالك، الذي يقترب من الفوز بلقب الدوري حال الانتصار على الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء المقبل.

موسيماني يمنح لاعبي الاهلى راحة من مباراة اسوان حال فوز الزمالك بالدوري
وعلم "وان ثري" أن بيتسو موسيماني مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي يدرس منح لاعبي الأهلي الأساسيين راحة من مباراة أسوان في الجولة الأخيرة المقرر لها الجمعة المقبلة، حال حسم الزمالك لقب الدوري بالفوز على الإنتاج الحربي.

ويأتي قرار موسيماني على خطي الأسطورة مانويل جوزيه الذي كان يمنح اللاعبين راحة حال حسم الدوري قبل نهايته سواء للأهلي أو لأي فريق أخر، وذلك لإراحة اللاعبين خوفًا من الإجهاد.

موسيماني يمنح لاعبي الاهلى راحة من مباراة اسوان حال فوز الزمالك بالدوري
ويستعد الأهلي لخوض مباراة الجونة المقرر إقامتها مساء بعد غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 33 في بطولة الدوري الممتاز.

وأدى الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب التتش، واشتمل على جانب بدني خفيف، وأجرى الجهاز الفني تقسيمة قوية لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية.

موسيماني يمنح لاعبي الاهلى راحة من مباراة اسوان حال فوز الزمالك بالدوري
ومنح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، راحة لأيمن أشرف والشحات، من المران الجماعي اليوم، وذلك وفقًا للبرنامج الذي يقوم بتنفيذه مع بعض اللاعبين بسبب حالة الإجهاد نتيجة ضغط المباريات.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على المصري بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 32 لبطولة الدوري.

موسيماني يمنح لاعبي الاهلى راحة من مباراة اسوان حال فوز الزمالك بالدوري
يذكر أن الأهلي يدخل مباراة الجونة وفي رصيده 72 نقطة، جمعها على مدى 32 جولة، بعدما حقق الفوز في 21 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة - الإنتاج الحربي - أسوان - وادي دجلة - سيراميكا - إنبي - المصري».

وتعادل في 9 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي - الإسماعيلي - طلائع الجيش»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.