الحدث الغائب من 6 سنوات.. 3 عوامل تقرب الزمالك من حسم الدوري أمام الإنتاج

الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 01:28 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يسعى نادي الزمالك لحسم بطولة الدوري المصري بشكل رسمي، عندما يواجه الإنتاج الحربي في الجولة قبل الأخيرة من المسابقة، ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 76 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام الأهلي صاحب المركز الثاني، ويحتاج إلى الفوز في إحدى المباراتين القادمتين لحسم المسابقة بشكل رسمي.

وتنقل مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربي عبر قناة "أون تايم سبورتس"، ويسعى لاستعادة لقب الدوري المصري بعد غياب استمر 6 سنوات، منذ الحصول عليه لآخر مرة في موسم 2014-2015.
ويبقى هناك العديد من العوامل التي تقرب الزمالك من حسم اللقب في مواجهة الإنتاج وعدم تأجيل ذلك إلى لقاء البنك الأهلي:
-هبوط المنافس
تأكد هبوط فريق الإنتاج الحربي بشكل رسمي إلى القسم الثاني في مسابقة الدوري الممتاز وتحديدا بعد التعادل أمام الاتحاد السكندري، وأصبح فريق الإنتاج لا يحتاج إلى القتال في مواجهة الزمالك من أجل الحفاظ على فرصة البقاء.

-غياب الدوافع

هناك صدمة كبيرة داخل صفوف فريق الإنتاج سواء لدى الإدارة أو الجهاز الفني بعد الهبوط، وقد يلقي ذلك بظلاله في مواجهة الفريقين يوم الثلاثاء، حيث من المؤكد أن يستغل تراجع دوافع الفريق المنافس وترجمة ذلك في أرض الملعب إلى انتصار يحسم من خلاله الفريق الأبيض لقب الدوري.

-عدم احراج الجماهير البيضاء

تدرك جماهير نادي الزمالك أهمية اللقب لدى الجماهير البيضاء وايضا أهمية انهاء الموسم بحصد لقب كبير، ولذلك من المؤكد أن يلعب نادي الزمالك مواجهة الإنتاج الحربي بهدف محاصرة المنافس من خلال تحقيق نتيجة جيدة وأداء مميز.