4 أسباب أشعلت الخلاف بين كارتيرون و فاروق جعفر في الزمالك

الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 07:13 م
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
يقوم فاروق جعفر مستشار لجنة الكرة في نادي الزمالك بجهداً كبيراً وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن الصفقات والتدعيمات التي يحتاجها الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلى رأس الصفقات التي يراهن فاروق جعفر على تألقها في الموسم الجديد، صفقة ضم عمر كمال عبد الواحد من صفوف فريق المصري البورسعيدي في نهاية الموسم الحالي.

والمفاجأة هي أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك حتى هذه اللحظة ليس لديه قناعة بنسبة 100% بصفقة التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، ولكن سيكون هناك جلسة منتظرة بين جهاز الكرة والمدير الفني لإقناعه بضم اللاعب.

ويبقى هناك بعض الأمور التي لا يراها الفرنسي باتريس كارتيرون في عمر كمال عبد الواحد:

-القدرة على اللعب في فريق جماهيري

حال انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى صفوف الزمالك ستكون نسبة نجاح الصفقة كبيرة، خاصة انه قادم إلى القلعة البيضاء، من صفوف فريق جماهيري ولذلك سيكون لديه الشجاعة والقدرة على تحمل الضغوطات المنتظرة.

-اللعب بالرأس والتسديد

يجيد عمر كمال عبد الواحد اللعب بالرأس والقدمين بشكل جيد، حيث تطور في الناحية الهجومية خلال السنوات الماضية، حيث لا يخفى على أحد أن علاقته مع علي ماهر المدير الفني لفريق المصري تعتبر قوية.

-صفقة مجانية

لن يحصل فريق المصري البورسعيدي على أي مقابل مالي من وراء انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى صفوف نادي الزمالك، ولكن سيحصل فقط اللاعب على المقابل المالي السنوي الخاص به، وقد يتناسب ذلك مع ظروف الزمالك المادية الحالية.

-جوكر هجومي

يجيد عمر كمال عبد الواحد اللعب في الجناحين ومركز رأس الحربة مما يمنح المدير الفني العديد من الحلول في المستطيل الأخضر.