صدمة للزمالك ..شيكابالا مهدد بالشطب بعد خناقته مع رئيس الجبلاية" ننشر اللائحة"

السبت 28/أغسطس/2021 - 01:14 م
كتب: محمد سلامة
خناقة شيكابالا وأحمد
خناقة شيكابالا وأحمد مجاهد
بات محمود عبدالرازق شيكابالا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مهددا بتلقى عقوبة قوية نظرا لما بدر منه أمس ودخوله فى مشادة عنيفة مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة التى تدير اتحاد كرة القدم .

ودخل شيكابالا فى مشادة عنيفة أمام الجميع مع أحمد مجاهد خلال احتفالية الزمالك بالفوز بلقب الدورى الممتاز عقب نهاية مباراته أمس أمام البنك الأهلى فى ختام منافسات المسابقة .

وأكد البعض أن المشادة بين شيكابالا وأحمد مجاهد جاءت بسبب رفض رئيس اتحاد الكرة نزول زوجات وأسر اللاعبين إلى أرضية الملعب للاحتفال بالدورى وهو ما تسبب فى غضب شيكابالا ودخوله فى مشادة عنيفة معه .

وتنص المادة 23 بعنوان "مخالفات وعقوبات عناصر اللعبة" على التالي: "الإهانة أوالإساة أو التهديد لأى من الاتحاد أو المجلس أو الجهة المنظمة أو المسئولين أو عناصر اللعبة سواء في الملعب أو خارجه"، يعاقب بواحدة أو أكثر من العقوبات التالية: الإيقاف، الغرامة بحد أدنى 50 ألف جنيه، بجانب قيمة الإضرار إن وجدت، الشطب تغريمه ما تم إتلافه وتوقع اللجنة العقوبات المناسبة دون التقيد بالتسلسل الوارد لهذه العقوبات".
اقرأ أيضا ..
محروق أوى .. نجم الزمالك يفتح النار على أحمد مجاهد بسبب شيكابالا
صدمة قوية لـ شيكابالا بعد واقعة خناقة أحمد مجاهد

وتعادل فريق الزمالك مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي اقيمت بينهما باستاد بتروسبورت في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 80 نقطة، وحسم لقب المسابقة لصالحه من الجولة السابقة، في حين رفع البنك الأهلي رصيده إلى 35 نقطة يحتل بهم المركز الخامس عشر.‏