ثنائي ناري خارج الأهلي بالموسم الجديد ولكن

الأحد 29/أغسطس/2021 - 11:23 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي عن حقيقة الأخبار التي انتشرت خلال الفترة الماضية، عن رحيل الثنائي محمود عبد المنعم كهربا، وحسين الشحات عن صفوف الفريق الأحمر خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن موسيماني لم يستقر حتى الآن على رحيل الثنائي من عدمه، خاصة وأنهم يعدان من الأعمدة الرئيسية في الفريق خاصة الشحات الذي انفجر وتألقه منذ بداية الأدوار الأقصائية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتابع المصدر أن هناك عروض كبرى للغاية من منطقة الخليج قد قدمت للثنائي، وأن استقطاب كل من لويس ميكيسوني، وبيرسي تاو، قد يضعف من فرص مشاركتهم مع الفريق الأحمر، وهو ما يحتاجه الثنائي خلال الفترة القادمة للعودة مرة آخرى لصفوف منتخب مصر.

وأضاف المصدر أن عقب التوقف الدولي المقبل سوف يتم الإنتهاء بشكل رسمي من ملف الراحلين، خاصة وأنه ملف شائك خاصة مع وجود لاعبين من العيار الثقيل في قائمة الفريق الأحمر، مرشحين للرحيل عقب استقطاب الصفقات الجديدة.

وفي سياق متصل سافر الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي تركيا؛ تمهيدًا للانضمام لصفوف ناديه الجديد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وينضم الكونغولي والتر بواليا إلي نادي مالاتيا سبورت التركي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لمدة موسم على سبيل الإعارة بعدما طلب بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي رحيله عن صفوف القلعة الحمراء.

وتصل قيمة إعارة الكونغولي والتر بواليا إلي نادي مالاتيا سبورت التركي 300 ألف دولار، حيث طلب اللاعب الانضمام لنادي أوروبي، رغم وصول عروض خليجية مغرية للاعب من السعودية والإمارات.