خطوة واحدة تفصل نجم الأهلي للأنتقال للزمالك

الأحد 29/أغسطس/2021 - 12:38 م
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك عن إقتراب احد نجوم النادي الأهلي من الأنتقال لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية لتدعيم قائمة الموسم الجديد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن أجايي مرحب للغاية بفكرة الأنتقال لنادي الزمالك خاصة أنه لا يقل جماهيرية أو مستوى عن النادي الأهلي، إلى جانب انه سيتيح له المشاركة بدوري أبطال إفريقيا، والمنافسة على البطولات.

وأضاف المصدر أن المشكلة التي تواجه الزمالك في التعاقد مع أجايي هي تمسك اللاعب بالحصول على مليون دولار في الموسم الواحد، وهو ما يعد صعب تنفيذه بالوقت الحالي، في ظل ظروف الأزمة المالية التي تواجه الزمالك خلال الفترة الماضية، والتي أدت لعدم تجديد الدولي التونسي فرجاني ساسي.

وأشار المصدر أن هناك محادثات تجري في الوقت الحالي لمحاولة إقناع اجايي بتخفيض طلباته المالية، وأنه سوف يكون له دور كبير في الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الفرنسي باتريس كارتيرون قد رحب للغاية بضمه.

وفي سياق آخر يصرف مجلس إدارة نادي الزمالك، غدًا الأحد مكافآت الفوز ببطولة الدوري للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد حصول القلعة البيضاء على اللقب الثالث عشر.

وتنص اللائحة على تقاضي كل لاعب على 150 ألف جنية كمكافأة للتتويج ببطولة الدوري على أن يحصل جميع اللاعبين على هذا المبلغ دون النظر لنسبة المشاركة.

وتعادل فريق الزمالك مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي اقيمت بينهما باستاد بتروسبورت في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.