3 عوامل تجبر موسيماني على ضم الصفقة التي رفضها في وقت سابق

الإثنين 30/أغسطس/2021 - 08:16 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يواصل جهاز الكرة في النادي الأهلي التحرك بشكل مميز خلال الساعات الماضية، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء من خلال حسم بعض الصفقات الهامة.

وتمكن النادي الأهلي في الفترة الماضية، من تدعيم صفوفه، وذلك من خلال الحصول على خدمات بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن وكريم فؤاد.

ويبقى الصفقة التي تراجع بيتسو موسيماني عنها في فترات سابقة وقرر ضمها في الصيف المقبل، هي التعاقد مع حارس مرمى جديد.

ويبقى هناك بعض العوامل التي اجبرت القلعة الحمراء على التحرك نحو ضم حارس مرمى جديد في الصيف المقبل:
-أخطاء الشناوي

وقع محمد الشناوي في فخ بعض الأخطاء خلال الموسم الحالي، وتحديدا بعد مشاركته في بعض المباريات بمسابقة الدوري الممتاز، وكانت أخطاء حارس القلعة الحمراء واضحة في بعض المباريات سواء أمام سموحة أو أمام بيراميدز وهو ما كلف الفريق خسارة نقاط كثيرة في الدوري.

-تجربة نادر السيد

لعب الحارس محمد الشناوي مع النادي الأهلي في الموسم الحالي خلال 42 لقاء وتلقت شباكه 25 هدف، في حين استطاع أن يحافظ على نظافة شباكه في 23 لقاء، ويأمل الأهلي في ضم حارس جديد يضغط على الشناوي ويجبره على الظهور بشكل مميز في المباريات كما حدث في وقت سابق في الأهلي بعد التعاقد مع نادر السيد من أجل اجبار عصام الحضري على التألق.

-اهتزاز مستوى البدلاء

تعتبر الفوارق بين الحارس الأول في النادي الأهلي والحارس الثالث بعيدة حيث لا يثق الجهاز الفني في مستوى علي لطفي الحارس الثاني ومصطفى شوبير الحارس الثالث حيث هناك اتجاه بعرض الآخير للإعارة في الصيف المقبل، من أجل اكتساب المزيد من الخبرات.