حسين لبيب يمهد لضربة موجعة للزمالك وجماهيره.. لماذا يتجاهل أهم ملف؟

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 05:10 م
كتب: شادي يوسف
حسين لبيب
حسين لبيب
يبدو أن مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي برئاسة حسين لبيب، يبحث عن الاستعراض والشو في ملف الصفقات، في حين يترك أمور آخرى في غاية الأهمية داخل صفوف الفريق، دون حلها وحسمها رغم ترقب الجماهير البيضاء لها.

ورغم احتياج الفريق الأبيض بشدة لتواجد أشرف بن شرقي وتجديد عقده، وحسم الاتفاق مع اللاعب على جميع الأمور الخاصة بالتجديد، يتحدث حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء عن ملفات منتهية الصلاحية مثل عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر وصاحب الـ36 عاما.

الزمالك يحتاج بشدة إلى الابقاء على أشرف بن شرقي بين صفوفه، في ظل التأثير الفني والبصمات الرائعة التي يقدمها أفضل محترف أجنبي في الدوري المصري.

ويعتبر ايضا أشرف بن شرقي من العناصر التي ساهمت في وصول الزمالك إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا في النسخة قبل الماضية أو في حصد لقب الدوري خلال الموسم الحالي.

عوامل كثيرة تجعل الزمالك يحتاج بشدة لخطوة تقريب وجهات النظر مع المحترف المغربي والابقاء عليه:

-ملك الجبهة اليسرى

يقدم بن شرقي أداء مميز مع الزمالك في مركز الجناح الأيسر ويمثل قوة كبيرة للفريق الأبيض في الخط الأمامي.

-امكانية توظيفه

يستطيع الجهاز الفني لنادي الزمالك توظيف أشرف بن شرقي في أكثر من مركز سواء تحت رأس الحربة،أو في مركز المهاجم الصريح في ظل سرعته ومهارته.

-خزينة الزمالك

يبحث رئيس الزمالك عن صفقة استعراضية سوف تكلف خزينة القلعة البيضاء أرقام طائلة، في حين لا يتحرك نحو ضخ هذه الأموال في صفقة قوية من خلال الابقاء على بن شرقي وتحصينه من العروض الخارجية في ظل قرب انتهاء عقده مع الفريق.