صفقات كيما وهبوط أسوان يشعلان صراع الموسم الجديد في الصعيد

السبت 04/سبتمبر/2021 - 09:43 م
كتب: مصطفي الجندي
الدوري المصري القسم
الدوري المصري القسم الثاني
تنتظر جماهير الصعيد إنطلاق دوري القسم الثاني بشغف نظراً للإستعدادات القوية التي تجريها عدد من أندية المجموعة الأولى خلال فترة الإعداد والإنتقالات الصيفية الحالية .

ويعد فريق كيما أسوان أبرز الأندية التي أبرمت عدد من الصفقات من أجل المنافسة على الصعود للدوري الممتاز حيث تعاقد الفريق حتى الآن مع أكثر من 10 لاعبين من أصحاب الخبرات، بجانب إستمرار بعض اللاعبين القدامى .

على جانب آخر جاء هبوط أسوان من جديد للقسم الثاني ليزيد المجموعة قوة في المنافسة نظراً لرغبة أبناء الجنوب في العودة سريعاً للدوري الممتاز .

كما دعمت أندية بني سويف والألومنيوم والإعلاميين والمنيا صفوفهم بعدد من اللاعبين وفقاً للحاجة الفنية لكل فريق تحت آمال المنافسة على الصعود وتحقيق طموحات جماهيرهم في تواجد أحدهم بالدوري الممتاز .

وعلى النقيض يعاني أكثر من فريق بالمجموعة الأولى من أزمات مالية تعرقل فترة الإعداد وتأخر إبراهم التعاقدات منهم ثلاثي أسيوط البترول وديروط والبدراي الوافد الجديد من القسم الثالث.

كما يسعى الفيوم بقيادة المدير الفني الشاب رمضان رجب صاحب إنجاز الصعود بطامية للقسم الثاني، إلى الظهور بشكل قوي من خلال خوض معسكر بالقاهرة والحصول على توقيع عدد من اللاعبين الجدد عقب رحيل معظم اللاعبين بنهاية الموسم الماضي .

فيما يستعد نادي قنا والمدينة المنورة وطامية وملوي وسوهاج للموسم الجديد وفقاً للإمكانيات المتاحة حيث تسعد تلك الأندية لمزاحمة كبار الصعيد والتواجد في مراكز متقدمة مبكراً .

وفي تليفونات بني سويف لا تزال الصورة غامضة كما هو حال الفريق كل موسم نظراً لغياب الدعم وإنعدام الإمكانيات حيث ينتظر مجلس الإدارة الرؤية لبداية فترة الإعداد وفقاً للظروف التي يمر بها النادي السويفي .