السحر أبرزها.. تعرف على أهم تصريحات شيكابالا مع عمرو أديب

الأحد 05/سبتمبر/2021 - 10:27 ص
كتب: محمد عبد الدايم
محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق شيكابالا
حل قائد نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا ضيف على برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب ويذاع عبر فضائية "mbc masr"، وذلك للحديث على فوز الزمالك بالدوري، وإيقافه لمدة 8 شهور وذلك عقب أحداث مباراة البنك الأهلي الأخيرة بالبطولة المحلية، وخلافاته مع جماهير النادي الأهلي.

وأطلق شيكابالا تصريحات مثيرة للغاية خلال استضافته بالبرنامج الأعلى مشاهدة بالوطن العربي، وذلك ليرد على كافة التساؤلات التي درات خلال الفترة الأخيرة خاصة عقب قرار إيقافه من قبل اتحاد الكرة.

-السحر والشعوذة

قال شيكابالا أنه قبل إحدى اللقاءات أحد الأشخاص التابعين للفريق المنافس كان يقف على باب غرفة خلع الملابس الخاصة بنا يقول بعض الأدعية ويُعزم بشكل غير طبيعي.

-سباب مجاهد

أوضح شيكابالا حقيقة ما تم تداوله انه تعدى على أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لفيظاً وذلك عقب أحداث مباراة البنك الأهلي، حيث أشار قائد الزمالك انه قد قال لمجاهد "أنت أهلاوي" وذلك عقب رفض إدخال لاعبي الفريق وأسرهم إلى أرضية الملعب للأحتفال بدرع الدوري وهو ما استفزه كثيراً.

- مش بتفرج على الأهلي

أوضح قائد الزمالك حقيقة عداوته مع النادي الأهلي وجماهيره قائلاً انه لا توجد أي خصومة على الإطلاق خاصة وأن هناك الكثير من لاعبي الأحمر تجمعهم به علاقة قوية على رأسهم محمد مجدي أفشة، كما أكد شيكابالا أنه لا يشاهد مباريات الأهلي على الإطلاق ولكنه يعرف النتائج فقط بحكم المنافسة مع الفريق الأحمر.