بعد قيادته لبيراميدز.. إيهاب جلال يهدد القطبين بـ3 قرارات مدوية

الأحد 12/سبتمبر/2021 - 01:31 م
كتب: شادي يوسف
إيهاب جلال
إيهاب جلال
أسدل نادى بيراميدز الستار على ملف المدير الفني وذلك بالإعلان عن التعاقد مع إيهاب جلال المدير الفني السابق للإسماعيلي القيادة الفنية للفريق السماوى فى الموسم الجديد خلفا لليوناني تاكيس جونياس.

ومن المقرر أن يضم الجهاز كلاً من حمد إبراهيم مدرب عام، وأحمد حسام ميدو لاعب المقاصة السابق مدربًا، ومصطفى كمال مدربًا للحراس، وعلى طه محلاً للأداء، مع استمرار عمرو مختار فى منصب المدرب، واتفق مسئولى بيراميدز مع إيهاب جلال على كافة تفاصيل التعاقد وحدد أفراد جهازه المعاون الذين سيعاونه خلال مشوار قيادة الفريق فى المرحلة المقبلة.

وكان تاكيس جونياس قد قاد فريق نادي بيراميدز في 12 مباراة بالدوري الممتاز خلال الموسم الماضي، وحقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 6 لقاءات وخسر مباراة واحدة فقط.
ويبقى هناك بعض القرارات المتوقعة من إيهاب جلال داخل فريق بيراميدز والتي قد تهدد بقوة القطبين في الفترة المقبلة:
-الصراع على الدوري

من ضمن أسباب رحيل إيهاب جلال عن قيادة الإسماعيلي هو بطء الإدارة في ضم الصفقات التي يحتاجها من وجهة نظره لمنافسة الأهلي والزمالك على لقب الدوري الممتاز، ويكشف ذلك عن تخطيط ورغبة وحلم إيهاب جلال في قيادة الفريق السماوي خلال الموسم الجديد.

-وقت مناسب

سيتولى إيهاب جلال مهمة القيادة الفنية لفريق بيراميدز في وقت ذهبي حيث لم يغلق باب الانتقالات الصيفية وهو ما يفتح الباب أمام إدارة بيراميدز لتنفيذ احتياجات المدير الفني من صفقات وتدعيمات فرز أول.
-علاقة جلال مع النجوم

يرتبط إيهاب جلال بعلاقة قوية مع أبرز نجوم بيراميدز مثل شريف إكرامي وعبد الله السعيد ورمضان صبحي، وقد يساعد ويساهم ذلك بشكل مميز في توفير نوع من الهدوء والاسقرار داخل الفريق وضبط أوضة اللبس وحل العديد من المشاكل التي عطلت الفريق في فترات سابقة.