أقوى منافس "اللي ملوش بديل" في الأهلي خلال الموسم الجديد

الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 09:24 م
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يخوض النادي الأهلي مباراتين وديتين أمام بتروجت مساء غد الاثنين، ثم يوم الخميس المقبل أمام المقاولون العرب، على ملعب التتش، ضمن استعداداته للقاء السوبر المصري لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم ‏‏21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش ببرج العرب.

وبعد ذلك يدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية يوم 16 سبتمبر الجاري عقب مباراة المقاولون العرب ‏الودية، وفقًا لما أعلنه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، الذي قال إن الفريق سيستمر في الإسكندرية حتى موعد مباراة ‏إنبي في دور الـ16 بكأس مصر والمقرر إقامتها يوم 25 من سبتمبر الجاري على استاد ‏الإسكندرية.‏

وتمكن النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من تدعيم صفوف الفريق بتوفير بدائل لبعض العناصر المميزة وهنا الحديث عن بديل محمد مجدي أفشة.

ويعتبر قرار جهاز الكرة في القلعة الحمراء بعودة أحمد حمدي عبد القادر مميز بشكل كبير لعدة أسباب على النحو التالي:

-اللي مالوش بديل

عاني النادي الأهلي خلال الموسم المنقضي من عدم وجود بديل للاعب محمد مجدي أفشة، وهو ما دفع الجنوب أفريقي بيستو موسيماني لمشاركة أفشة في كم كبير من المباريات دون منحه بعض الوقت للراحة، حيث شارك أفشة على مدار موسمين بالأهلي في 93 مباراة سجل 18 هدفا وصنع 24 آخرين.

-الموهوب عبد القادر

ظهر أحمد حمدي عبد القادر في الموسم المنقضي مع فريق سموحة، حيث يجيد اللعب تحت رأس الحربة ويجيد ايضا اللعب في مركز الجناح الأيسر، حيث لعب عبدالقادر صاحب الـ22 عاما، مع سموحة هذا الموسم 27 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 5 بمجموع دقائق لعب 2020 دقيقة.

-توظيف أفشة

قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني توظيف محمد مجدي أفشة في بعض المباريات في مركز الجناح، وجاءت عودة أحمد حمدي عبد القادر لتمنح المدير الفني العديد من الخيارات في المستطيل الأخضر، خاصة أن عبد القادر يجيد ايضا اللعب في الجناح الأيسر.