النفاثة المغربية ينضم لصفوف نادي الزمالك

الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 09:11 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يعود اليوم، الثلاثاء، المغربى أشرف بن شرقى جناح فريق الزمالك إلى القاهرة بعد قضاء أجازة قصيرة فى دبى، من أجل الانضمام للتدريبات الجماعية، للقلعة البيضاء، استعداداً لمواجهة نصف نهائي بطولة كأس مصر امام نادي أسوان.

ويعود اللاعب لتدريبات الفريق وذلك عقب حصوله إذن من المدير الفني للفريق باتريس كارتيرون بها، حتى يقوم بالأسترخاء وتجديد نشطاه، بسبب الضغط الذي تعرض له خلال الموسم المنقضي من بطولة الدوري.

وفي سياق متصل اتخذ المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرارصا مفاجئًا بشأن تجديد عقده مع القلعة البيضاء، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وعلم "وان ثري" أن أشرف بن شرقي، اتخذ قرارًا بعدم تجديد تعاقده مع الزمالك والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، بسبب الاختلاف مع مسؤولي القلعة البيضاء حول بعض بنود تجديد التعاقد، على رأسها رفض مسؤولي النادي الأبيض وضع شرط جزائي في عقده يسمح له بالرحيل عن النادي.

واستقر اللاعب الدولي المغربي على الرحيل عن صفوف الزمالك في الصيف المقبل، خاصة بعد تلقيه أكثر بعض العروض الغرية من بعض الأندية الخليجية، في الفترة الجارية.

ويُعد أشرف بن شرقي أحد أبرز لاعبي الزمالك، في الموسمين الماضيين، حيث ساهم في فوز الفريق بالعديد من البطولات المحلية والقارية، على رأسها بطولة الدوري الممتاز، التي توج بها النادي الأبي في الموسم المنقضي للمرة الـ13 في تاريخه.